9110135379814934
recent
أخبار ساخنة

كتاب فهم النظم الهيدروليكية وصيانتها وتشغيلها بسرعة وكفاءة - ميكانيك السيارات [PDF]



الخط
كتاب كيف يعمل الهيدروليكا من الألف إلى الياء -  ميكانيك السيارات [PDF]

يعتبر هذا الكتاب مرجع للمختصين في علم الميكانيكا وذوي الخيرة ومدبو الورش وأيضا الطلاب المهنيبن لفهم النظم الهيدروليكية وصيانتها وتشغيلها بسرعة وكفاءة .

البدء بأساسيات نظام الهيدروليكا في المعدات الثقيلة يمكن أن يبني معرفتك خطوة بخطوة. الوحدة الأولى تغطى الأساسيات الكافية لمعرفة "كيف تعمل النظم الهيدروليكية ". ابتداء من الوحدة الثانية حتى الوحدة التاسعة من كتاب كيف يعمل الهيدروليكا من الألف إلى الياء PDF يتم تقديم تفاصيل الأجزاء الشغالة في الدوائر الهيدروليكية ، وهي على الترتيب التالي : المضخة الصمام الأسطوانة المحرك، المركم المرشح، المبرد ، الخزان وأخيرا الخراطيم.



بالنسبة إلى الأشخاص الذين ليس لهم معرفة كاملة بالأسس الهيدروليكية في المعدات الثقيلة يجب البدء من الوحدة الأولی ودراسة الوحدات بالتتابع. أما صاحب الخبرة فيمكن أن يجد ما يحتاجه في صفحة المحتويات في ذيل الكتاب .

مما هو جدير بالذكر، أنه قد روعي في كل القوانين والمعادلات الواردة ، ألا تحتوي على رياضيات عليا معقدة ، كذلك روعي استخدام النظام المتري ، تماشيا مع المواصفات العربية والدولية الحديثة. وأخيرا، فقد أوردنا تعريفا مختصرا لأهم المصطلحات الفنية الأساسية



كما أوردنا قائمة كاملة بالترجمة الإنجليزية لكل المصطلحات الفنية في كتاب كيف يعمل الهيدروليكا من الألف إلى الياء PDF ، كي يستعين بها من يريد التوسع في الاطلاع على ما هو منشور فعلا، أو ما سيصدر تباعا في هذا المجال التيكنولوجي الهام .


محتوات الكتاب :
الوحدة الأولى : الهيدروليك كيف تعمل

الوحدة الثانية : المضخات الهيدروليكية

الوحدة الثالثة من كتاب كيف يعمل الهيدروليكا من الألف إلى الياء PDF : الصمامات الهيدروليكية

الوحدة الرابعة : الأسطوانات الهيدروليكية

الوحدة الخامسة : الموتورات الهيدروليكية

الوحدة السادسة : مجمعات ضغط الزيت الهيدروليكية

الوحدة الثامنة : الخزانات وميردات الزيت والخراطيم والمواسير والأنابيب والقارنات

الكتاب : من هنا



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التعليقات على الموضوع

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة