9110135379814934
recent
أخبار ساخنة

الفرق بين أجهزة اللانش الرائدة في مجال تشخيص أعطال السيارات Diagnostic best tools



الخط

الفرق بين أجهزة اللانش الرائدة في مجال تشخيص أعطال السيارات Diagnostic best tools

 أجهزة اللانش الرائدة في مجال تشخيص أعطال السيارات Diagnostic best tools
طاب يومكم جميعا!
أغلبية الحرفيين يتسائلون عن الفرق بين أجهزة اللانش الرائدة في مجال تشخيص أعطال السيارات ، لهذا الغرض سنشارككم في هذا المقال كل المعلومات المتعلقة بكل جهاز على حدى مع تحديد الجهاز الأفضل سمعة وأداء. 


مرحبا بكم مرة اخرى في مقال جديد أيها المتابعين الأوفياء  لمدونة DiagnoFAST عالم السيارات المتخصصة في مجال برمجة مفاتيح السيارات, أيضا تحميل مخططات و دوائر كهرباء السيارات في هذا المقال سنشارككم موضوع جد مهم والذي يتمحور حول : الفرق بين أجهزة اللانش الرائدة في مجال تشخيص أعطال السيارات ??

 مقدمة عن جهاز لانش : 

أداة مسح تشخيصية قوية ، مما يتيح للفني الوصول الكامل إلى أنظمة المحرك وناقل الحركة وتقاسم المنافع (الفرامل) ، SRS (أحزمة الأمان وسادة هوائية) وأكثر من ذلك. تقوم القائمة البديهية للغاية بإرشاد الفنيين من خلال إجراءات خطوة بخطوة لعرض رموز المشاكل ومسحها ، إلى جانب القدرة على عرض البيانات الحية المحسّنة. تتوفر أيضًا الرسوم البيانية بالألوان الكاملة لـ OBD II. أداة الفحص هذه لا تتطلب واجهة. يسمح موصل Bluetooth واحد مع برنامج الشركة للمستخدم بالاختيار من بين أكثر من 30 مصنعًا للتطبيقات الآسيوية والأوروبية والمحلية.

1. جهاز Golo Easydiag :

Golo Easydiag 3.0 هو نفس easydiag 3.0 ، ولكن في حالة مختلفة. جهاز قوي ويشمل فيه تحديثات جديدة المتعلقة بكل من تفعيل الخصائص البرمجية للسيارات الحديثة لكن يبقى ثمنه جد مرتفع مقارنة بالأجهزة الاخرى. جميع الدفعات الجديدة مغلقة بالفعل داخلها ، يكاد يكون من المستحيل تفكيكها دون إتلاف البطاقة. (الثمن أكثر من 400 دولار)
جهاز Golo Easydiag

2.  جهاز Easydiag 3 :

Easydiag 3.0 هو المحول الأكثر شعبية الآن ، وكان السعر الأصلي في بداية المبيعات100$ على Aliexpress.com ، والآن من الصعب العثور على أرخص 400$! ! لا يستحق الأمر التفكيك ،يمكنك تفعيل بواسطة الرقم التسلسلي. 

3. جهاز Golo CarCare

Golo CarCare
يعد Golo CarCare محولًا جيدًا ، وبرنامج مدمج بالفعل ، يمكنك تنشيطه ببساطة عن طريق الرقم التسلسلي أو عن طريق العلامة التجارية EOBD .لكن إصداره من الشركة كان بكميات قليلة، يمكن القول فقط نسخ تجريبية.


4. جهاز Easydiag 

جهاز Easydiag
 Easydiag 2.0 هو الأفضل مبيعًا بين المحولات ، ولا توجد مشكلة, يمكنك تنشيطه بواسطة أي علامة تجارية أو رقم تسلسلي. يعمل مثل بندقية هجومية كلاشينكوف - تماما! يتيح للفني الوصول الكامل إلى أنظمة المحرك وناقل الحركة وتقاسم المنافع (الفرامل) ، SRS (أحزمة الأمان وسادة هوائية) وأكثر من ذلك. تقوم القائمة البديهية للغاية بإرشاد الفنيين من خلال إجراءات خطوة بخطوة لعرض رموز المشاكل ومسحها ، إلى جانب القدرة على عرض البيانات الحية المحسّنة. تتوفر أيضًا الرسوم البيانية بالألوان الكاملة لـ OBD II. وكان السعر الأصلي في بداية المبيعات40$ على Aliexpress.com ، والآن من الصعب العثور على أرخص 400$! ! لا يستحق الأمر التفكيك ،يمكنك تفعيل بواسطة الرقم التسلسلي. 



5.جهاز  DBscar 


جهاز  DBscar

 DBscar - نادراً ما أراها بالفعل ، لكنها تنشط دون مشكلة. كما أنه يعمل بشكل موثوق ، لم أواجه أي مشاكل معهم. صراحة ليست لدي أي معلومات بالسعرالآن ، لأنني لم أرها معروضة للبيع لفترة طويلة. 

6. جهاز Mdiag golo

جهاز Mdiag golo
Mdiag (Easydiag +) هو استمرار لخط Easydiag. جهاز ممتاز ،أستخدمه لمدة عامين. إنه يعمل بشكل مثالي ، ولم يلاحظ أي اختلاف حتى عند مقارنته بـ Easydiag 2.0 ، وقد أصبح أفضل وأكثر موثوقية. يتم تفعيلها بسهولة من خلال الرقم التسلسلي. السعر الأصلي في بداية المبيعات50$ على Aliexpress.com ، والآن من الصعب العثور على أرخص 450$


7.  جهاز GoLo EZCheck 

جهاز GoLo EZCheck
GoLo EZCheck -
صراحة جهاز فاشل بكل معنى الكلمة ولا يستحق الضجة المفبركة من طرف الباعة الصينيين،  وخاصة في aliexpress ، يقولون إنه جهاز فائق له نفس وظائف Easydiag 2.0 أو ما شابه ذلك! لا ، إنه مجرد طلاق من الماء الصيني النقي! إذا كنت تفكر بشرائه فأنا أنضحكببديل اخر وبثمن جد رخيص الذي هو :  ELM327 .



المصادر والمراجع : 
كل الحقوق الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب 
فى حالة وجود ملاحظة أو إضافة للكتاب، الرجاء الإبلاغ من خلال التعليقات أسفل المقال أوعن طريق أحد الروابط التالية:
 بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك
 



    شاهد أيضا : فيديو تعليمي لكيفية إعادة برمجة علبة البيئة 



    إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذا المقال أعزائي المتابعين نترككم مع مواضيع آخرى قد تهمكم ، ستجدونها في الروابط التالية :




    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    التعليقات على الموضوع

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة