9110135379814934
recent
أخبار ساخنة

أنظمة الجر في المعدات الثقيلة -هيدروليك ميكانيك PDF



الخط

السلام عليكم أعزائي المتابعين الأوفياء لمدونة DiagnoFAST عالم السيارات المتخصصة في مجال تشخيص وشرح أعطال كهرباء و ميكانيك السيارات الحديثة.

اليوم سنتطرق لموضوع جد مهم الذي يخص أعطال ميكانيك / كهرباء السيارات بشكل عام، أيضا سنشرح أغلب المشاكل الشائعة و كيفية إصلاحها بخصوص إشكالية هذا المحور: أنظمة الجر في المعدات الثقيلة PDF


يوفر لك كتاب أنظمة الجر في المعدات الثقيلة شرحًا تفصيليًا لأحد هياكل الجر اللطيفة المستخدمة في المعدات الثقيلة من حيث التثبيت. العوامل التي تؤثر على أداء النظام ، واستراتيجيات فحص المعدات المتعقبة ، واستراتيجيات الحفاظ على هياكل الجر في المعدات المتعقبة للمساعدة في استعادة الأجهزة الثقيلة.

إقرأ أيضا : 
يغطي الكتاب الموضوعات التالية:

  1. ألق نظرة على الأنواع المميزة لأنظمة الجر 
  2. - ديناميات الجر للأداة والنظر في تأثير ظروف العمل على الأداء الكلي للمعدات 
  3. - دراسة وتثبيت الإطارات ومختلف الأنواع المستخدمة في المعدات الثقيلة
  4. دراسة المطاط اللاتكس وإضافاته
- برنامج لاكتشاف طرق لحساب معظم حمولة رافعة الشوكة. تتميز تقنيات النقل بتفوقها على نطاق واسع في السنوات الأخيرة نظرًا لحقيقة وصول محرك السيارات والعتاد المتعقب. هذا التطور واضح في الوقت الذي نلقي فيه نظرة على الحافلات الحديثة ومركبات الطرق والمقطورات والجرارات ومركبات الطرق غير المعبدة.

أنظمة الجر في المعدات الثقيلة -هيدروليك ميكانيك PDF

قد يتم تقسيم المعدات الثقيلة إلى مجموعتين أساسيتين:

 جهاز High On dual carriageway مثل حافلات النقل والشاحنات الصغيرة Off off roadway مثل الجرارات والحفارات ومعدات الإنتاج (لوادر الأغاني - البلدوزر) تم تصميم الجهاز الثقيل باستخدام أفضل التقنيات عالية الجودة لـ الجهاز من الدرجة الأولى الأداء الكلي وأطول وقت التشغيل. يثق مستخدمو المركبات التي تعمل على الطرق السريعة في أن الشاحنة من المتوقع أن تعمل مائتي ألف ميل (488203 كم) قبل أي إصلاحات أولية. من المتوقع أيضًا أن يقوم عملاء الأدوات غير المعبدة والطرية باستخدام اللوحات على الأقل قبل 10000 ساعة قبل أي صيانة سائدة

. يعد إجراء نقل محاولة الجر في النظام الثقيل من نظام أدوات المشي إلى الشارع عملية بالغة الأهمية على الطريق لتحقيق الاستخدام الأمثل المحتمل لسعة المحرك واستخدام طريقة الجر المناسبة للوحات التي يتوقع أن تكون حقق.

    إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذا المقال أعزائي المتابعين نترككم مع مواضيع آخرى قد تهمكم ، ستجدونها في الروابط التالية :

    إقرأ أيضا : 
    1. علامات تلف حساسات السيارة
    2. تحميل مجاني لكتاب إحتراف فحص حساسات السيارة
    3. موقع رائع يقدم جميع كتالوجات قطع غيار السيارات 



    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    التعليقات على الموضوع

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة