9110135379814934



recent
أخبار ساخنة

تطبيق رائع يريك خطوات إطفاء ضوء لمبة TPMS نظام مراقبة ضغط الاطارات



الخط



السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعزائي المتابعين .

اليوم بإذنه تعالى سوف نتكلم عن تطبيق رائع للهواتف الذكية فهذا التطبيق يساعدك ويريك كيفية اطفاء ضوء لمبة TPMS فماذا نعني بهذه الكلمة المختصرة وما الهدف منها واسباب اشتعالها .
TPMS : Tire Pressure Monitoring System هو نظام مراقبة ضغط الاطارات في السيارات والغرض منه هو تنبيهك عندما يكون ضغط الهواء في الإطارات السيارتك منخفضا جدا وهذا الاخير ( وهذا السبب ) يمكنه خلق ظروف قيادة السيارة غير آمنة في الطريق . 
ومن الاسباب بقاء الضوء لمبة في الشاشة ( الطابلو ) مضاءة ولا تنطفي ، نذكر منها :
* الإطارات الخاصة بك يمكن أن تكون بها نقص الهواء / * تغيير الإطارات / * تغيير جهاز الاستشعار / * عدم توازن الضغط في الاطارات وغيرها من أسباب .
فهنا نطرح سؤال أين يتجلى ويأتي دور هذا التطبيق , فاعزائي المتابعين كما نعرف فاغلبيتنا نعرف القليل من الطرق لبعض السيارات لكيفية اطفاء لمبة ضغط الاطارات والبعض الاخر لا يعرف شيئا خاصة اصحاب الميكانيك الذين لا يفقهوا في السيارات الاكترونية شيئا فهذا الكلام لا اقصد به عدم احترامهم او شيء من هذا القبيل فمني لهم أعظم احترام وتقدير , وكما ذكرت سابقا تعددت الطرق والاساليب كيفية اطفاء لمبة TPMS وكذا لا تتشابه الطرق اطفاء لمبة ضغط الاطارات من سيارة الى اخرى فهنا يتجلى دور هذا التطبيق الرائع فهو يريك عزيزي المتابع كل الطرق اطفاء لمبة TPMS يدويا لكل انواع السيارات , ولكي لا اطيل عليكم , سوف أترككم تكتشفون روعة هذا التطبيق بأنفسكم .



* بعض الصور للتطبيق :









* روابط التحميل :




أو يمكن التحميل من من متجر مباشرة .




     * أتمنى أن ينال المقال اعجابكم وأتمنى أن تستفيذوا من هذا التطبيق الرائع .
              والسلام عليكم ورحمة الله الى موضوع اخر جديد ان شاء الله , ذمتم في رعاية الله سالمين .



إرسال تعليق

التعليقات على الموضوع

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة