9110135379814934



recent
أخبار ساخنة

موقع رائع يقدم جميع معلومات وتفاصيل قطع غيار لـمجموعة Volkswagen للسيارت ETKA Online



الخط



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أعزائي المتابعين مرحبا بكم في مقال جديد .

اليوم بإذن الله تعالى وبركاته سوف نتكلم عن موقع رائع يقدم جميع المعلومات والتفاصيل عن قطع الغيار المتوافقة للسيارتك , فهذا الموقع هو بحد ذاته برنامج المعروف ETKA محمل على الانترنيت فهو عوض شرائه وتثبته على الحاسوب وكثرة التعقيدات يمكنك تصفحه مباشرة على الانترنيت ETKA online بالمجان .
فماذا نعني بــETKA فهي اختصار لكلمة بالالمانية  Elektronischer Teilekatalog وتعني كتالوج الأجزاء الإلكترونية .
إتكا ETKA هو كتالوج أجزاء إلكترونية رسمية (EPC) للمجموعة السيارات فولكس واجن Volkswagen Groupإتكا ETKA تحتوي على مجموعة من المعلومات الكاملة عن قطع الغيار والاكسسوارات لـ VAG ,  مجموعة (VW, Seat, Skoda, AUDI, Porsch) للسيارات، بما في ذلك الميني باص minibuses , أطلقت شركة إتكا ETKA عام 1989 محل الكتب القديمة وكتالوجات الميكروفيلم .  يتم إنتاج برنامج إتكا ETKA لشركة فولكس واجن Volkswagen AG من قبل نظم متخصص للمعلومات والبرمجيات لصناعة السيارات مقر هذه الشركة في ميونيخ الناشر LexCom Informationssysteme GmbH , الموقع متعدد اللغات يدعم جميع اللغات تقريبا ، ولكي لا أطيل عليكم ، سوف اترككم لتكتشفوا هذا الموقع الرائع والمباشر بأنفسك .

بعض صور من الموقع 







- الموقع يدعم اخر التحديثات حتى عام 1989-2017 .


- ولكي تختصر الوقت ومجهود البحث , يكمنك بحث عن طريق رقم VIN المتواجد في سيارتك والموقع سوف يعطيك جميع المعلومات والقطع المناسبة لها .


- وللاضافة فهاذا الموقع  يمتلك خاصية الطباعة , ولكي لا تضيع الوقت كل مرة للاطلاع على المعلومات وتفاصيل قطع الغيار , يمكنك طباعة منه بكل سهولة .


* كيفية الدخول الى الموقع والاستفادة منه :

- للدخول الى موقع  قطع الغيار VAG , أولا اضغط على « WELCOME » ومن ثم على « Free Services » وأخيرا اضغط على « CarProg2 » وموقع قطع الغيار سوف يظهر لك , وهاته الواجهة المبينة في الصورة التي سوف تظهر لك .

« WELCOME »  ==> « Free Services »  ==>  « CarProg2 »



* إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال أعزائي المتابعين أتمنى أن ينال المقال اعجابكم واقبالكم , وأتمنى انكم قد استفذتم من هذا الموقع الرائع لقطع غيار لمجموعة VAG للسيارات قدر الامكان  , أترككم مع رابط الموقع المبين أسفله ، القادم أفضل ان شاء الله .
          والسلام عليكم ورحمة الله الى موضوع ومقال اخر جديد ان شاء الله , ذمتم في رعاية الله سالمين *

 رابط الموقع : 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التعليقات على الموضوع

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة